خطوات قبول الطلاب
1. تعبئة استمارة استقبال الطالب (ولي الأمر)
2. تحديد موعد الاختبار والمقابلة ( مدير القسم)- موافقة المدير العام
3. تعبئة استمارة قبول الطالب (المشرف الإداري/الأخصائي الإجتماعي)
4. المقابلة الشخصية عن طريق المشرف الاداري / الاخصائي الاجتماعي
5. اجراء الاختبار التحريري
6. تصحيح الاختبار وملاحظات المنسقين
7. ملاحظات مدير القسم
8. ملاحظات المدير العام- الموافقة على القبول
9. استكمال الاوراق عند التسجيل
10. بعد ذلك يتم التحويل الى قسم الحسابات
(في حال عدم تواجد الطالب يمكن لولي الأمر حجز مقعد بعد تعبئة إستمارة استقبال الطالب عن طريق المحاسب- بموافقة المدير- دون أن يعتبر ذلك تسجيلاً مكتملاً)
ملاحظة:لايعتبر التسجيل مكتملاً إلا باستكمال الأوراق الرسمية المطلوبة